الأحد، 18 أغسطس 2013

تجميعية للجولة الاولى والثانية من تغريدات د شافي العجمي تحت وسم #تلبيس_المدخلية ووسم #اعتزال_الفتن


#تلبيس_المدخلية
1-كنت معرضا عن هذه الفرقة لوهاء حجتهم وكثرة تشغيبهم وبعدهم عن المحجة البيضاء وطوافهم حول كعبتهم المشرفة ولي أمرهم المقدس

#تلبيس_المدخلية
2-فلمارأيت تلبيسهم على الناس وكثرة الأسئلة عنهم وارتفاع عقيرتهم عند ظهورأعلام الجهادورميهم بالمجانيق من كان من أهل التحقيق

#تلبيس_المدخلية
3- عقدت العزم على ذكر شيء من أصولهم الفاسدة وآرائهم الخاوية وما يستدلون به على باطل أقوالهم مما هو من مخازي الزمان وعصيبه

#تلبيس_المدخلية
4- وهذا بيان أصولهم الواهية وما يتعلقون به على أوهامهم ثم أكر على هذا الجسد الميت بإعلان وفاته بالبرهان النقلي والعقلي

#تلبيس_المدخلية
5- الأصل الأول :تنزيلهم حكام الزمان منزلة الأئمة الأعلام الذين يحرسون الدين ويقيمون مصالح العباد والبلاد ولزوم طاعتهم مطلقا

#تلبيس_المدخلية
6- هدمهم للجهاد وحربهم لأهله وتضييقهم فعله باشتراط شروط باطلة أوحاها الشيطان في أذهانهم ومعارضتهم لجمع الأموال للمجاهدين

#تلبيس_المدخلية
7- الأصل الثالث:محاربتهم لكل من عارض كعبتهم المقدسة ولي أمرهم وتشهيرهم به ووصفه بأحط الصفات ونبزه بالبدعة والتعبد بذلك

#تلبيس_المدخلية
8- الأصل الرابع: انتفاضتهم المستميتة على كل من اعتصم لبيان باطل أو ظاهر المؤمنين في مسيرة لمطالبة بحق أو معارضة باطل

#تلبيس_المدخلية
9- استدلوا على أصلهم الأول بعمومات النصوص الواردة في ولاة الأمور ولزوم السمع والطاعة لهم والصبر على جورهم والاجتماع عليهم

#تلبيس_المدخلية
10-الجواب على استدلالهم بعمومات النصوص من طريقين: الأول:الرفض لتنزيل هذه النصوص على حكام الزمان لأنها مقيدة بمن حكم بالحق

#تلبيس_المدخلية
11- ودليل أنها مقيدة ثلاثة أحاديث في الصحيح أولها(يقودكم بكتاب الله)وثانيها(ما أقاموا فيكم الصلاة)وثالثها(إلا أن تروا كفرا)

#تلبيس_المدخلية
12-ومصطلح ولي الأمرمصطلح شرعي يطلق على أهله مثل من صلى صلاة باطلة فلا يوصف بالمصلي وكل من خالف شرط الوصف امتنع عنه المصطلح

#تلبيس_المدخلية
13-ومن زاد خامسة في الصلاة سقطت إمامته ومن خلعه أهل الحل والعقد سقطت ولايته ومن غصب حكم المؤمنين ولم يستتب له الأمر كذلك

#تلبيس_المدخلية
14-ومثل من ينزل أحاديث الولاة على حكامهم كمن ينزل أحاديث فضل العلم على علم الموسيقى ومن ينزل فضل الحج على من حج لقبرالخميني

#تلبيس_المدخلية
15- والطريق الثاني التسليم بأن الأحاديث تشملهم وجواب ذلك من وجوه:أولها أن المطالبة بالحقوق والاعتصام لا تعارض السمع والطاعة

#تلبيس_المدخلية
16-وثانيها:أن الصبر على جورالحاكم لايقتضي اقراره على باطله والصمت على منكراته ولزوم نصيحنه سرا وذلك أن الصحابة أنكرواعلانية

#تلبيس_المدخلية
17-وروايات الصحابة في الإنكار علانية كثيرة منها رواية أبي سعيد الخدري وكعب بن عجرة وعمارة بن رؤيبة وكلها في مسلم وغيرهاكثير

#تلبيس_المدخلية
18- ودليل ضرورة انكار المنكر على الحاكم وأن ذلك لا يعارض النصوص عموم الآيات والأحاديث في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

#تلبيس_المدخلية
19- وما ورد من النصيحة سرا جوابه من وجوه:أولها ضعف رواة الحديث وحمله على المنكر الخاص كما ذكره بلال بن سعد وتغليب المصلحة

#تلبيس_المدخلية
20- ولو أنا فعلنا كما يرجو المدخليون لزاد الشر وانتشر الشرك وذهبت السنة وانتشرت البدعة وتغلب النصارى بسبب تصرفات وليهم

نكتفي بهذا القدر اليوم من الجولة الأولى من تلبيس المدخلية ونكمل غدا إن شاء الله وهذا عرض لسدنة المدخلية لمناقشة ما ذكرته بالحجج الشرعية فقط

#اعتزال_الفتنة
1- يترددكثيراعندالعلمانيين والمدخليين وبعض العامة وبعض السلاطين أن مايجري من الربيع العربي فتنة كماقاله السيسي اليوم وجوابهم

#اعتزال_الفتنة
2- الفتنة هي فتنة العبد عن دينه كما وردت في القرآن وفتنة الحكومات العربية كانت هي الفتنة التي فتنت الناس عن دينهم لا العكس

#اعتزال_الفتنة
3- وأعظم الفتنة فتنة التوحيد وضياع الولاء والبراء وانتشار الشرك وتحليل المحرمات وحماية الربا والزنا ونهب حقوق المسلمين

#اعتزال_الفتنة
4- وتغيير هذا المنكر واستبداله بالحق من الواجبات المتحتمة ومن سماه فتنة فإنه يستتاب لأنه أبطل معلوما من الدين بالضرورة

#اعتزال_الفتنة
5- وما فعله حسني مبارك بالأمس والسيسي  اليوم هو الفتنة بعينها فقتل الناس وحصار المسلمين وسجنهم  والخروج على الشعب أعظم الفتنة

#اعتزال_الفتنة
6- والنصوص الواردة في الفتن واعتزالها يقصد بها أن يكون الحق والباطل ملتبسين ولذلك أمر بالحديث أن يلحق الرجل بإبله وغنمه

#اعتزال_الفتن
7- وتفسير الصحابة هو المتعين فإنهم حين اجتمع الناس على عثمان لم يعتزلوا الفريقين وإنما أراد عثمان أن يردهم بالقول فقط

#اعتزال_الفتن
8- وحين قتل عثمان انقسم الصحابة لثلاثة أقسام قسم انضم لعلي وهم الأكثروقسم طالب بدم عثمان وهم عشرات وقسم اعتزل وهم أقل من عشرة

#اعتزال_الفتن
9-وانضمام الصحابةلعلي لأنه أقرب للحق بدلالة مارواه مسلم مرفوعا(تمرق مارقةعلى حين فرقة من المسلمين تقتلهم أدنى الطائفتين للحق)

#اعتزال_الفتن
10- وترك السيسي يعيث في الأرض فسادا أعظم فتنة من كل فتنة لأنه فعل في أيام ما فعله اليهود والنصارى في سنين وإذا ترك هلك الناس

السبت، 17 أغسطس 2013

تغريدات د شافي العجمي تحت وسم #تلبيس_المدخلية

#تلبيس_المدخلية
1-كنت معرضا عن هذه الفرقة لوهاء حجتهم وكثرة تشغيبهم وبعدهم عن المحجة البيضاء وطوافهم حول كعبتهم المشرفة ولي أمرهم المقدس

#تلبيس_المدخلية
2-فلمارأيت تلبيسهم على الناس وكثرة الأسئلة عنهم وارتفاع عقيرتهم عند ظهورأعلام الجهادورميهم بالمجانيق من كان من أهل التحقيق

#تلبيس_المدخلية
3- عقدت العزم على ذكر شيء من أصولهم الفاسدة وآرائهم الخاوية وما يستدلون به على باطل أقوالهم مما هو من مخازي الزمان وعصيبه

#تلبيس_المدخلية
4- وهذا بيان أصولهم الواهية وما يتعلقون به على أوهامهم ثم أكر على هذا الجسد الميت بإعلان وفاته بالبرهان النقلي والعقلي

#تلبيس_المدخلية
5- الأصل الأول :تنزيلهم حكام الزمان منزلة الأئمة الأعلام الذين يحرسون الدين ويقيمون مصالح العباد والبلاد ولزوم طاعتهم مطلقا

#تلبيس_المدخلية
6- هدمهم للجهاد وحربهم لأهله وتضييقهم فعله باشتراط شروط باطلة أوحاها الشيطان في أذهانهم ومعارضتهم لجمع الأموال للمجاهدين

#تلبيس_المدخلية
7- الأصل الثالث:محاربتهم لكل من عارض كعبتهم المقدسة ولي أمرهم وتشهيرهم به ووصفه بأحط الصفات ونبزه بالبدعة والتعبد بذلك

#تلبيس_المدخلية
8- الأصل الرابع: انتفاضتهم المستميتة على كل من اعتصم لبيان باطل أو ظاهر المؤمنين في مسيرة لمطالبة بحق أو معارضة باطل

#تلبيس_المدخلية
9- استدلوا على أصلهم الأول بعمومات النصوص الواردة في ولاة الأمور ولزوم السمع والطاعة لهم والصبر على جورهم والاجتماع عليهم

#تلبيس_المدخلية
10-الجواب على استدلالهم بعمومات النصوص من طريقين: الأول:الرفض لتنزيل هذه النصوص على حكام الزمان لأنها مقيدة بمن حكم بالحق

#تلبيس_المدخلية
11- ودليل أنها مقيدة ثلاثة أحاديث في الصحيح أولها(يقودكم بكتاب الله)وثانيها(ما أقاموا فيكم الصلاة)وثالثها(إلا أن تروا كفرا)

#تلبيس_المدخلية
12-ومصطلح ولي الأمرمصطلح شرعي يطلق على أهله مثل من صلى صلاة باطلة فلا يوصف بالمصلي وكل من خالف شرط الوصف امتنع عنه المصطلح

#تلبيس_المدخلية
13-ومن زاد خامسة في الصلاة سقطت إمامته ومن خلعه أهل الحل والعقد سقطت ولايته ومن غصب حكم المؤمنين ولم يستتب له الأمر كذلك

#تلبيس_المدخلية
14-ومثل من ينزل أحاديث الولاة على حكامهم كمن ينزل أحاديث فضل العلم على علم الموسيقى ومن ينزل فضل الحج على من حج لقبرالخميني

#تلبيس_المدخلية
15- والطريق الثاني التسليم بأن الأحاديث تشملهم وجواب ذلك من وجوه:أولها أن المطالبة بالحقوق والاعتصام لا تعارض السمع والطاعة

#تلبيس_المدخلية
16-وثانيها:أن الصبر على جورالحاكم لايقتضي اقراره على باطله والصمت على منكراته ولزوم نصيحنه سرا وذلك أن الصحابة أنكرواعلانية

#تلبيس_المدخلية
17-وروايات الصحابة في الإنكار علانية كثيرة منها رواية أبي سعيد الخدري وكعب بن عجرة وعمارة بن رؤيبة وكلها في مسلم وغيرهاكثير

#تلبيس_المدخلية
18- ودليل ضرورة انكار المنكر على الحاكم وأن ذلك لا يعارض النصوص عموم الآيات والأحاديث في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

#تلبيس_المدخلية
19- وما ورد من النصيحة سرا جوابه من وجوه:أولها ضعف رواة الحديث وحمله على المنكر الخاص كما ذكره بلال بن سعد وتغليب المصلحة

#تلبيس_المدخلية
20- ولو أنا فعلنا كما يرجو المدخليون لزاد الشر وانتشر الشرك وذهبت السنة وانتشرت البدعة وتغلب النصارى بسبب تصرفات وليهم

نكتفي بهذا القدر اليوم من الجولة الأولى من تلبيس المدخلية ونكمل غدا إن شاء الله وهذا عرض لسدنة المدخلية لمناقشة ما ذكرته بالحجج الشرعية فقط

الخميس، 15 أغسطس 2013

جميع تغريدات الدكتور أحمد بن راشد بن سعيد لبعض الصحف التي تناولت أخبار مجزرة فض الاعتصام في مصر ١٤٣٤/١٠/٨

عكاظ
انس أخلاقيات الصحافة!
انس حتى أخلاقيات الإسلام!
انس حتى مكارم الجاهلية والنخوة العربية!
وتعال انظر إلى عنوان عكاظ!

الرياض
الرياض نشرت خبر المجزرة، ولم تسمها باسمها، وأخفت الفاعل-تكتيك دعائي يهدف إلى تخفيف اللوم على المعتدي

الجزيرة
في جزيرة خالد المالك، الطغمة لم تقتل.."أسفت" بس! بل ناشدت الإخوان وقف التحريض على العنف! (والله أنت مسخرة يا خالد)!

الوطن
اسم "الإخوان" بدل "المعتصمين" أو "أنصار الشرعية"، يوحي بأنهم أنصاف بشر أو غرباء، واستخدام الفعل (يفر) يوحي بالجبن!

الوطن
الوطن تدعو إلى "اجتثاث المخربين"!
لنعلم أن العلمانيين أشد استئصالية من أعداء الأمة الظاهرين!

البيان الاماراتية
البيان الإماراتية تسخر من دماء أهلنا وتنشر رسماً يظهر رابعة سفينة يغرق ركابها!
اللهم أغرق الظالمين كما أغرقت فرعون!

البيان
نشرت البيان على صدرها المسكون بالتصهين والعداء لديننا وأمتنا هذا العنوان. اللهم فض جمعهم واقطع دابرهم

الاتحاد الامارتية
الاتحاد الإماراتية تتجاهل المذبحة وتصف ما جرى أمس بما يلي:
"مخطط فاشل للإخوان لإثارة الفوضى"!
هم العدو فاحذرهم!

الخليج الإمارتية
أما (الخليج) الإماراتية فقد بلغت في العهر مداه!
المذبحة؛ تحرير!
و "عنف الإخوان يجتاح #مصر"!
لن ننسى.
لن نعفو!

الوطن الكويتية
والإخوان يحرقون #مصر، بحسب (الوطن) الكويتية..
عنوان لا يختلف كثيراً عن (الوطن) السعودية!
تشابهت علينا البقر!

السياسة
أما (السياسة) التي يحررها أحمد جار الله، فقد فجرت وبغت ناسبة الإرهاب إلى الإخوان!
اللهم اقتل ذلك المومياء بيده!